عزيزي المشترك

الأسئلة الشائعة قابلة للتعديل،الرجاء مراجعة الصفحة من وقت لأخر لمعرفة أخرالتحديثات.

لديك مزيداً من الأسئلة؟ اضغط هنا للتواصل

أسئلة وأجوبة حول النقل الدولي

تبحث عن إجابات؟ وصلت الصفحة الصحيحة التي تهدف إلى الرد على استفساراتكم سواء كانت عن طريقة الشحن أوطريقة حساب التكلفة و غيرها من الأسئلة الشائعة..

نعم. بمجرد إستلام تأكيد عضويتك، يمكنك أن تبدأ رحلة التسوق! وسنبدأ على الفور في قبول كل مشتريات.

يُرجى التأكد أن كل شحناتك تتضمن عنوان مركز توزيع متجر ورقم الوِحدة الفريد. إن وصول أي شحنة إلينا عليها عنوان غير كامل أو غير دقيق سوف يتسبب في حدوث تأخير في التسليم، وسيتطلب عناية إدارة العناية الخاصة. وستُفرض رسوم بقيمة 2 ريال عماني لمراجعة كل شحنة عليها عنوان غير كامل أو غير صحيح.

لا. يقدم لك متجر عنوان مكان فعلي وليس عنوان صندوق بريد. سيصلك العنوان الكامل ورقم الوِحدة الفريد.

مثال على أحدى عناوين متجر:

اسمك
4283 Express Lane
Suite ####-###
Sarasota, FL 34249

لن تجد كل شركات الشحن الأمريكية صعوبة في توصيل شحنتك إلى العنوان الذي حصلت عليه من متجر

إذا واجهتك صعوبة في التسجيل للحصول على عضوية متجر، فيرجى اتباع الخطوات التالية:

  1. إمسح ملفات تعريف الارتباط في متصفح الويب
  2. تأكد أنك تستخدم أحدث نسخة من صفحة الويب، لأن صفحة الويب القديم قد تكون تعرضت لمشاكل وظيفية

إذا استمرت المشاكل، فيرجى زيارة صفحة الاتصال بنا. سنحتاج إلى معرفة المعلومات التالية :

  1. اسمك الكامل
  2. نوع صفحة الويب الذي تستخدمه

عند الشراء من متاجر التسوق الأمريكية عبر الإنترنت، أدخل العنوان الذي حصلت عليه من متجر بوصفه "عنوان الشحن" كما هو موضح أدناه:

الاسم: اسمك
:العنوان (السطر 1): Express Lane 4289
العنوان (السطر 2): Suite XXXX-XXX ((أدخل رقم عنوانك هنا
المدينة: Sarasota
الولاية: Florida or FL
Zip Code/Postal Code: 34249-2602

إذا أردت العثور على العنوان الذي تقدمه لك متجر، عليك تسجيل الدخول إلى حسابك، وستجده في الركن العلوي الأيمن. قد تطلب منك بعض المواقع (مثل أمازون) إدخال رقم المنطقة/ الرمز البريدي، وهو في هذا المثال 34249-2602، في حين تكتفي مواقع أخرى بإدخال الرقم 34249‎

ربما يُطلب منك أيضًا إدخال "عنوان إرسال الفواتير" عند الدفع لمتاجر التسوق عبر الإنترنت. استخدم عنوانك الحالي في بلد إقامتك المرتبط ببطاقتك الائتمانية.

عند تسجيل الدخول إلى حسابك على متجر، يمكنك

  1. التحقق من استلامنا مشترياتك.
  2. إنشاء طلب شحن .
  3. التحقق من حالة شحناتك.
  4. إدخال أي تغيير على بيانات حسابك مثل تفضيلات الشحن، وعنوان الشحن، ومعلومات العضوية

ملاحظة : سيصلك إشعار بالبريد الإلكتروني عندما نستلم مشترياتك، أو عندما نرسل شحنة إليك

يحزننا أن تفكر في إلغاء عضويتك، ونود أن نساعدك في حل أي مشكلة قد تواجهك

يرجى الاتصال بنا وإعلامنا بأسباب طلبك إلغاء عضويتك،

نتطلع لمساعدتك في مواجهة أي مخاوف أو شكوك تساورك. إذا أردت متابعة إجراءات إلغاء عضويتك، فيرجى إرسال طلب كتابي من صفحة الاتصال بنا .

  • تأكد من أن زر Caps lock غير مفعل
  • تأكد من إنك تملك آخر إصدار للويب

حاول مسح أو حذف ملفات تعريف الارتباط من صفحة الويب. وربما تحتاج بعد حذف ملفات تعريف الارتباط إلى إغلاق كل المستعرضات المفتوحة. بعد إغلاقها، يمكنك فتح نافذة مستعرض جديدة و[2]تسجيل الدخول[3].

  1. قم بتسجيل الدخول في حسابك في متجر
  2. اضغط على إعدادات الحساب
  3. ثم اذهب إلى ملف العضوية ˂ انقر على زر إضافة أسماء
  4. اضغط على أضافة اسم وقم بإضافة كل اسم على حدة
  5. اضغط على زر (أرسل ) لحفظ الاسم في الحساب

قم تعيين الجدول الزمني الخاص بك على

  • أتوماتيكا: فإن شحناتك سيتم شحنها إليك تلقائيا بمجرد وصولها لمستودعاتنا
  • أسبوعيأ، مرة كل أسبوعين، أو شهريا: سيتم إرسال شحناتك تلقائيا في الوقت المحدد
  • انتظار: يجب أن تقوم بتسجيل الدخول لحسابك لتقديم طلب شحن. وهذا الخيار سيسمح لك بتجميع شحناتك
  • كيفية تقديم طلب شحن :
    • سجل الدخول لحسابك
    • في عنواني، اضعط على جاهز للإرسال
    • ضع علامة على يمين كل عبوة تريد تضمينها في طلب الشحن
    • اضعط تقديم طلب شحن. 5. أضف أي خيارات للشحن، واضغط على التحديث الإجمالي لاحتساب رسوم الشحن
    • اضغط على اشحن الآن.
    • يمكنك أن ترى حالة الشحنة الآن في الإنتظار

إذا استلمت شحنة لا تتضمن فاتورة التاجر، أو إذا كانت الفاتورة لا تبيّن قيمة المشتريات، فيجب عليك إدخال القيمة في حسابك،لأن هذه المعلومات مطلوبة في الجمارك

يمكنك العثور على قيمة مشترياتك في الفاتورة أو تأكيد الطلب الذي استلمته من التاجر.لإدخال قيم المشتريات:

  1. عليك تسجيل الدخول إلى حسابك على متجر
  2. من عنواني، انتقل إلى علامة تبويب الإجراء المطلوب
  3. انقر على إدخال قيم المنتجات للشحنات الموضحة
  4. أدخِل السعر الذي دفعته مقابل المنتجات المدرجة
  5. انقر على [2]إرسال قيم المنتجات
  6. إذا تم قبول قيم المنتجات، فسيتغير وضع شحنتك إلى [2]جاهز للإرسال[3 أما إذا لم تُقبل قيم المنتجات، فسيُطلب منك تحميل فاتورة البائع
  7. يرجى الملاحظة، لن يتغير وضع الشحنة إلى جاهز للإرسال حتى تقوم بإدخال قيمة الشراء الصحيحة.

فاتورة الشراء أو إيصال الدفع ، هي وثيقة تظهر فيها قيمة مشترياتك. قد تحتوي الفاتورة على اسم البائع وعنوانه

بعض المحلات/ التجار يقومون بإرفاق الفاتورة تلقائيا مع البضاعة أو إرسال الفاتورة إلكترونيا على بريدك الإلكتروني

بعض المحلات/ التجار يقومون بإرفاق الفاتورة تلقائيا مع البضاعة. في بعض الحالات ينبغي طلب إرفاق الفاتورة مع المشتريات. في حالة إرسال الفاتورة إلكترونيا على بريدك الإلكتروني بإمكانك طلب إرفاق الفاتورة مع المشتريات

إذا أردت الشراء من موقع eBay أو أية محلات فردية، فينبغي التواصل مع البائع والطلب منه إرفاق الفاتورة مع المشتريات مع ذكر اسم البائع والعنوان وقيمة مشترياتك

ملاحظة خاصة بالهدايا:

إذا قمت بتحديد الغرض على أنه هدية ، فبإمكان البائع إرفاق فاتورة الشراء بدون كتابة السعر عليها ويمكنك لاحقا إضافة معلومات الشراء (قيمة المشتريات) قبل شحن بضاعتك من قِبل متجر

حتى نتمكن في متجر من الالتزام باللوائح التصدير الأمريكية، يجب أن يكون لدينا الأسعار الفعلية المدفوعة لشراء المنتجات التي نقوم بتصديرها. وفي أحيان كثيرة، يجب أن يكون لدينا اسم البائع وعنوانه أيضًا

عندما نستلم في متجر شحنة معها فاتورة التاجر التي تتضمن الأسعار، نقوم بإدخال القيمة واسم البائع وعنوانه نيابة عنك. ولا نحتاج في أغلب الحالات إلى أي معلومات إضافية منك، وبذلك تساعدك فاتورة التاجر على استلام مشترياتك أسرع

إذا وصلت شحنتك دون فاتورة التاجر، أو إذا لم تبيّن الفاتورة السعر الذي دفعته مقابل مشترياتك، فلن نستطيع تصدير شحنتك حتى تصلنا هذه المعلومات. يمكنك العثور على كل الشحنات التي تنتظر إدخال القيم أو الفواتير في علامة تبويب الإجراء المطلوب

نعم. إذا كانت فاتورة التاجر بعملة مختلفة، فسنقوم بتحويل السعر إلى الدولار الأمريكي بناءً على سعر الصرف الحالي

تفرض لوائح مكتب الإحصاء الأمريكي على متجر تحديد قيم سلعك بدقة. نقوم بإنشاء فاتورة صورية للجمارك من خلال إدخال المعلومات المذكورة في فاتورة التاجر/ الإيصال لاستخدامها أثناء التخليص الجمركي. تحتوي الفاتورة الصورية على قائمة بالقيم والكميات ووصف المنتجات.

إذا لم تتضمن شحنتك فاتورة التاجر، أو إذا لم تبيّن الفاتورة قيمة المشتريات، فيجب عليك إدخال القيم حتى نتمكن من شحن مشترياتك.

نتفهم مخاوف أعضائنا المتعلقة بسرية المعلومات، ونؤكد للجميع أن سياستنا تنص على عدم بيع معلومات الأعضاء أو الكشف عنها. نحن نولي أهمية قصوى لخصوصية أعضائنا. يمكنك التعرف على مزيد من التفاصيل في سياسة الخصوصية .

العمل في متجر وفقًا لأيام العمل في الولايات المتحدة الأمريكية؛ من الاثنين إلى الجمعة. ومع إننا نواصل استلام الشحنات وتقديم خدمة العملاء طوال أيام الأسبوع، فإن الشحنات لا تصل إلى شركات النقل إلا خلال أيام العمل

الحد الأقصى للوزن هو 25 كيلوغرام لكلا الوزنين( الفعلي أو الحجمي)

مطلوب توضيح" تعني أننا ننتظر منك تقديم معلومات إضافية عن المنتج"

ستصلك رسالة بريد إلكتروني من فريقنا تطلب منك تقديم المعلومات المطلوبة لتحديد إمكانية تصدير هذا المنتج إليك. يرجى الرد على الرسالة وتقديم المعلومات المطلوبة في أسرع وقت ممكن

تعني هذه الحالة أن فريقنا قرر أننا لن نتمكن من تصدير هذا المنتج. يرجى التحقق من بريدك الإلكتروني للتعرف على الأسباب المفصّلة، وتأكيد خيارات الشحن.

قد تحتاج بعض المنتجات القابلة للكسر، مثل أجهزة التلفزيون أو الشحنات الكبيرة، إلى مراجعة لتأكيد خيارات الشحن المتاحة. سنبلغك عبر البريد الإلكتروني بخيارات الشحن المتاحة أمامك.

المواد/ البضائع الخطرة هي السلع ذات الخصائص الخطرة التي قد تشكّل خطرًا محتملاً على صحة البشر وسلامتهم.

أسعار الشحن المنشورة في متجر مقابل خدمة التسليم من الباب إلى الباب. ولا تشمل هذه الأسعار أي رسوم إستيراد أو رسوم جمركية إضافية في حالة الشحنات القادمة إلى سلطنة عمان . قد تفرض شركات النقل في بعض الأحيان رسوم سمسرة مقابل التخليص الجمركي لشحنتك من مكتب الجمارك المحلي. تتفاوت قيمة هذه الرسوم، ولا تتحملها متجر

لمعرفة المزيد من المعلومات حول الرسوم الجمركية أو رسوم الاستيراد، يرجى التواصل مع مكتب الجمارك المحلي.

تعتمد أسعار الشحن في كل شركات النقل الدولية على القيمة الأكبر، سواءً الوزن الفعلي أو الوزن الحجمي للمشتريات.

الوزن الفعلي هو وزن الشحنة عند وضعها على الميزان. أما الوزن الحجمي يعتمد على حجم الشحنة

هناك مشتريات كبيرة الحجم ذات وزن فعلي قليل، مثل الوسائد والأباجورات، وبالتالي فإن وزنها الحجمي يكون أكبر من وزنها الفعلي. يشير البعض إلى الوزن الحجمي باسم "الوزن الخاص بالأبعاد".

في حالة كل الشحنات التي يتجاوز مجموع أبعادها 72 بوصة، ستُحسب التكاليف على القيمة الأكبر، سواءً الوزن الفعلي أو الوزن الحجمي باستخدام المعادلة: الطول × العرض × الارتفاع (بالبوصة) / 166

ستدفع تكاليف الشحن لشركة متجر عند استلام الشحنة

نحصل في متجر على تكاليف الشحن عند تسليم المشتريات

لا. مع إن كل شركات النقل الكبرى تضيف رسوم الوقود، فإننا في متجر لا نضيف رسوم الوقود في الوقت الحالي لضمان تقديم أفضل قيمة لأعضائنا.

تخضع كل الشحنات للتأمين بناءً على القيمة المعلنة للمنتج (المنتجات) ، إلا إذا رفضت التأمين. يمكنك ذلك من خلال تسجيل الدخول إلى حسابك والنقر على إعدادات حسابي > تفضيلات الشحن، وإلغاء تحديد تأمين الشحنة

نادرًا ما تتعرض الشحنات للتلف أو الضياع، لكننا ننصحك بالتأمين على كل شحنة تحسبًا للأسوأ. في حالة استلام شحنة تالفة أو ضياع الشحنة، سنساعدك في متجر في عملية المطالبة بالتأمين.

يتم احتساب قيمة التأمين استنادًا إلى القيم المعلنة للأصناف، وتبلغ 0.800 بيسة لكل 100 دولار من القيمة المعلنة.

يرجى الملاحظة: لا يحق لك المطالبة بتعويض عند تلف الشحنة أو ضياعها إذا لم تحدد خيار تأمين الشحنة

إذا لم تستلم شحنتك، أو إذا تعرضت المنتجات للتلف أو الضياع، يرجى الاتصال بنا على الفور لبدء إجراءات المطالبة.

في حالة ضياع المشتريات:

إذا لم تستلم شحنتك، أو إذا تعرضت المشتريات للضياع، فستحتاج إلى التالي لتقديم مطالبة:

  1. نموذج مطالبة: عليك الاتصال بنا في متجر، وسنقدم لك المستندات اللازمة
  2. نسخة من فاتورة التاجر أو الإيصال الذي يبيّن سعر الشراء

في حالة تلف المشتريات:

إذا وصلت المشتريات تالفة، فستحتاج إلى المستندات التالية لتقديم مطالبة:

  1. نموذج مطالبة: عليك الاتصال بنا في متجر، وسنقدم لك المستندات اللازمة
  2. صور المنتج التالف (المنتجات التالفة)
  3. صور الصندوق من الداخل والخارج
  4. 1]تقرير التلفيات من شركة النقل المحلية. إذا لم تتمكن من الحصول على تقرير التلفيات، فيمكن الاستعاضة عنه بطلب إصلاح مفصّل أو بيان التلفيات من خبير تقني معتمد
  5. نسخة من فاتورة التاجر أو الإيصال الذي يبيّن سعر الشراء

مواعيد نهائية مهمة لتقديم المطالبات:

  • يجب تقديم المطالبات في موعد أقصاه 21 يومًا من تاريخ الاستلام

تخضع كل مطالبة للمراجعة على حدة، وقد تستغرق مطالبات الشحنات ثمانية أسابيع لاتخاذ قرار بشأنها. إذا تمت الموافقة على المطالبة، فسيتم رد مبلغ التأمين إلى حسابك على متجر. يمكنك استخدام هذا الرصيد في دفع تكاليف الشحن في المستقبل.

نعم. إذا أردت شحن مشترياتك بأسرع وقت ممكن، فيمكنك تحديد خيار معالجة عاجلة أثناء إنشاء طلب الشحن.

تختلف رسوم الشحن العاجل في متجر بناءً على وقت إرسال طلبك. إذا أرسلت طلب الشحن العاجل خارج وقت الذروة (من الساعة 6:00 مساءً يوم الجمعة حتى الساعة 1:00 ظهرًا يوم الاثنين)، فستبلغ رسوم الشحن العاجل 2 ريال عماني فقط. أما إذا أرسلت الطلب في وقت الذروة (من الساعة 3:00 مساءً يوم الخميس حتى الساعة 6:00 مساءً يوم الجمعة)، فستبلغ رسوم الشحن العاجل 7.9 ريال عماني.

يرجى مراجعة الجدول أدناه للتعرف على الأسعار الخاصة. تطبّق رسوم الشحن العاجل في متجر على الشحنات التي تضم حتى عشرة طرود مجمّعة.

أما إذا تضمن طلب الشحن العاجل تجميع أكثر من عشرة طرود مستقلة، فستتحمل تكاليف شحن كل صندوق إضافي في الشحنة.

لا نضمن في متجر معالجة طلبك في نفس اليوم إلا إذا أرسلت طلب الشحن قبل الساعة 3:00 مساءً بالتوقيت الشرقي الأمريكي (توقيت جرينتش -5 ساعات). أما إذا أرسلت طلب الشحن العاجل بعد الساعة 3:00 مساءً بالتوقيت الشرقي الأمريكي ولم نتمكن من معالجته في نفس اليوم، فستتم معالجته في يوم العمل التالي (الاثنين إلى الجمعة) بنفس التكلفة.

يجب أن تضبط جدول مواعيد شحن المشتريات على خيار شحن معلّق من تفضيلات الشحن لتتمكن من طلب هذه الخدمة.

.بمجرد أن تصبح مستعدًا لإرسال الشحنة، حدّد خانة الاختيار المجاورة لكل شحنة تريد تضمينها، ثم حدّد إنشاء طلب شحن لطلب منصة نقالة، حدّد إضافة منصة نقالة للشحنة في قسم تفاصيل وخيارات الشحن.

تبلغ رسوم إضافة المنصة النقالة 9.8 ريال عماني. يرجى الملاحظة أن المنصة النقالة تزيد تكاليف الشحن لأنها تزيد كلاً من الوزن الفعلي والوزن الحجمي لشحنتك .

إذا كان جدول مواعيد شحن المشتريات مضبوطًا على:

  • شحن تلقائي: سيتم شحن مشترياتك تلقائيًا بمجرد وصولها إلى منشأتنا
  • شحن أسبوعي, شحن نصف شهري,شحن شهري: سيتم إرسال مشترياتك تلقائيًا في الوقت المحدد
  • شحن معلّق: يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك وإنشاء طلب شحن يتيح لك هذا الخيار فرصة تجميع شحناتك.

خطوات إرسال طلب شحن

  1. عليك تسجيل الدخول إلى حسابك.
  2. من عنواني، إنتقل إلى علامة تبويب جاهز للإرسال
  3. ضع علامة في المربع المجاور لكل شحنة تريد تضمينها في طلب الشحن
  4. انقر على إنشاء طلب شحن
  5. بادر بإضافة أي خيارات شحن، ثم انقر على تحديث الإجمالي لحساب تكاليف الشحن
  6. انقر على شحن الآن
  7. يمكنك الآن استعراض حالة الشحنة في قائمة الانتظار

ننصح بشحن أي جهاز تلفزيون بشاشة 32 بوصة أو أكبر على منصة نقالة، فهي توفر حماية وأمانًا إضافيًا لتلفزيونك، مع انخفاض إحتمالات تعرضه للضرر أو التلف. أما إذا اخترت عدم شحن تلفزيونك على منصة نقالة، فسنشحنه على مسؤوليتك. تبلغ أقصى قيمة معلنة مؤمنة لأجهزة التلفزيون 250 دولارًا، حتى عند الشحن على منصة نقالة .

لطلب منصة نقالة لشحنتك، تحتاج أولاً إلى ضبط جدول مواعيد شحن المشتريات على خيار شحن معلّق:

  1. عليك تسجيل الدخول إلى حسابك، ثم النقر على إعدادات حسابي، ثم على تفضيلات الشحن
  2. حدّد خيار شحن معلّق من القائمة المنسدلة جدول مواعيد شحن المشتريات في تفضيلات الشحن
  3. انقر على حفظ التغييرات أسفل الصفحة

بمجرد أن تصبح مستعدًا لإرسال الشحنات:

  1. انتقل إلى عنواني > جاهز للإرسال
  2. حدّد خانة الاختيار المجاورة لكل شحنة تريد تضمينها، ثم انقر على إنشاء طلب شحن
  3. لطلب منصة نقالة، حدّد إضافة منصة نقالة للشحنة في قسم تفاصيل وخيارات الشحن (مقابل رسوم إضافية تبلغ 25 دولارًا)

يرجى الملاحظة: يضيف استخدام المنصة النقالة 40 رطلاً (18,14 كغم) إلى وزن شحنتك، ويزيد تكاليف الشحن لأنه يزيد كلاً من الوزن الفعلي والوزن الحجمي لشحنتك .

تقوم متاجر كثيرة بتعبئة مشترياتك في صناديق كبيرة جدًا أو غير مجهّزة للشحن الدولي. نبذل في متجر الجهد والوقت للتأكد أن كل مشترياتك معبأة بطريقة ملائمة للشحن الدولي. تتيح لك خدمة إعادة التعبئة المجانية فرصة التوفير في تكاليف الشحن، كما تضمن لك عدم تعرض مشترياتك للتلف أثناء النقل

لابد أن نطلع في متجر على محتويات كل طرد لتحديد ما إذا كانت معلومات التصدير الإلكترونية (EEI) مطلوبة.إذا وجدنا أن معلومات التصدير الإلكترونية مطلوبة للمشتريات في شحنتك، فلابد أن نقدم تقرير معلومات التصدير الإلكترونية، ونستلم رقم التأكيد من الحكومة الأمريكية، قبل أن نتمكن من تصدير شحنتك.

[1]تستخدم الحكومة الأمريكية تقارير معلومات التصدير الإلكترونية بشكل أساسي في إعداد إحصاءات التجارة الدولية. يتضمن تقرير معلومات التصدير الإلكترونية معلومات حول المشتريات في شحنتك، والبائع الأمريكي، والمشتري، وغيرها من المعلومات التجارية. لتقديم تقرير معلومات التصدير الإلكترونية للحكومة الأمريكية، لابد أن تصلنا معلومات عن مشترياتك، بما فيها:

  • فاتورة التاجر
  • رقم معرّف الضريبة الأمريكي أو رقم تعريف صاحب العمل (EIN) الخاص بالبائع

يظل رقم معرّف الضريبة الأمريكي أو رقم تعريف صاحب العمل مطلوبًا إذا كان البائع شخصًا مستقلاً (كبائع على موقع eBay). عند شراء مشتريات عالية القيمة، يرجى التأكد من استعداد البائع لتقديم هذه المعلومات.

] إذا كانت المشتريات في شحنتك تتطلب تقديم تقرير معلومات التصدير الإلكترونية، فسنقوم بجمع المعلومات اللازمة وإتمام عملية تقديم التقرير مقابل رسوم تبلغ 8.9 ريال عماني . على أن تتم إضافة هذه الرسوم إلى التكاليف النهائية لشحنتك.

معلومات التصدير الإلكترونية منصوص عليها في قوانين التجارة الخارجية (FTR) التي وضعها مكتب الإحصاء الأمريكي ويختص مكتب الجمارك وحماية الحدود الأمريكي بإنفاذها.

إذا كنت تاجرًا أو بائعًا وتود معرفة المزيد من المعلومات حول متطلبات معلومات التصدير الإلكترونية، فيرجى منك الاتصال بنا يمكنك أيضًا الاتصال بقسم التجارة الخارجية التابع لمكتب الإحصاء الأمريكي على الرقم 0595-549 (800)، الخيار الثالث.

هناك عدة أسباب تمنعك من إرسال طلب شحن:

  • ]أن يكون جدول مواعيد شحن المشتريات مضبوطًا على خيار شحن معلّق إذا كان موعد الشحن مضبوطًا على خيار آخر، فستتم معالجة شحناتك تلقائيًا.
  • ]أن تكون هناك عملية شحن تلقائية قيد التنفيذ. لن تتمكن حينها من إرسال طلب شحن أي أصناف متضمَّنة في هذه الشحنة.

إذا ظللت لا تستطيع إرسال طلب شحن، يرجى الانتقال إلى الاتصال بنا[3] وإرسال بريد إلكتروني يتضمن رقم الوِحدة، واسمك الكامل، ومعلومات الشحنة

نحاول دائمًا تجميع مشترياتك في صندوق واحد، إلا إذا رفضت ذلك. يقل سعر شحن الرطل كلما زاد وزن الصندوق، لهذا فإن إرسال صندوق واحد كبير أوفر لك من إرسال عدة صناديق صغيرة.

يرجى التأكد أن جدول مواعيد شحن المشتريات مضبوط على خيار تجميع الشحنات. يمكنك قراءة المزيد حول ضبط تفضيلات الشحن [2]هنا[3]

] بمجرد أن تصبح عضوًا في موقع متجر، لديك مطلق الحرية في تحديد مواعيد شحن مشترياتك! يمكنك تحديد تفضيلات الشحن بعد تسجيل العضوية. بل ويمكنك تخصيص تفضيلات مستقلة للمستندات والمشتريات.

خيارات مواعيد شحن مشتريات الشركاء:

  • شحن معلّق: يقوم الشركاء بتخزين مشترياتك حتى تبادر بإنشاء طلب شحن.
  • شحن أسبوعي: يقوم الشركاء بشحن مشترياتك مرة واحدة أسبوعيًا في اليوم الذي تحدده.
  • شحن نصف شهري: يقوم الشركاء بشحن مشترياتك كل أسبوعين.
  • شحن شهري: يقوم الشركاء بشحن مشترياتك مرة واحدة شهريًا.

إذا أردت تغيير تفضيلات شحنك في أي وقت، فيُرجى تسجيل الدخول إلى حسابك أو الاتصال بنا .

عادة ما يستغرق نقل الشحنات السريعة من أربعة إلى عشرة أيام

نعم. نستطيع في متجر تقسيم شحنتك إذا كانت تتضمن أكثر من منتج، ورغبت في تقسيمها إلى شحنتين. مكنك تقسيم شحنتك والتخلص من منتج، أو إعادته إلى المرسِل، أو شحنه في وقت آخر، أو إلى عنوان مختلف. تطبّق رسوم بقيمة 15 دولارًا أمريكيًا على كل شحنة جديدة يتم إنشاؤه

لطلب تقسيم الشحنة:

  1. ابدأ بتوسيع عرض الشحنة في جاهز للإرسال
  2. حدّد تقسيم الشحنة من القائمة المنسدلة خدمات اختيارية

يمكنك أيضًا وضع علامة أن الطلب عاجل، وإضافة تعليقات لتوضيح ما تريد تنفيذه.

يرجى الملاحظة: لا نستطيع في متجر تقسيم الشحنات بغرض جعل وزنها أقل من حدود رسوم الاستيراد المطبّقة في سلطنة عمان.

لا نستطيع في متجر تصدير الأدوية التي لا تُصرف إلا بوصفة طبية، أو المواد الخاضعة للرقابة، أو هرمونات النمو البشري من أي نوع وأيًا كان السبب.

] كما لا نقوم في متجر بتصدير المواد المراد تحليلها، أو الببتيدات، أو الوسائط الحيوية والحيوانات، أو اللقاحات البيطرية أو البشرية. إذا استلمت شحنة تضم هذه المنتجات، فإن اللوائح الأمريكية تنص على وجوب تخلص متجر منها في منشأة محلية. لن نشحن هذه المنتجات إلى أي عنوان، بما في ذلك إعادتها إلى المرسِل.

نقوم في متجر بشحن المنتجات الزراعية إذا كانت تلبي معايير التصدير الأمريكية، وكان مكتب الجمارك العماني يجيز استيرادها. يرجى التأكد أن المنتجات الزراعية تحمل الملصقات اللازمة، بما في ذلك الجنس، والنوع، وبلد المنشأ .وتسري متطلبات الملصقات نفسها على عبوات البذور المفردة. لا يمكننا شحن أو تخزين أي أصناف لا نستطيع التعرف عليها، أو التي لا تحمل ملصقات مناسبة

لا نستطيع تصدير المنتجات الزراعية:

  • إذا كانت قوانين سلطنة عمان تحظر استيراد هذه المنتجات
  • إذا كانت قوانين سلطنة عمان تشترط إجراء فحص ما قبل الشحن
  • إلا إذا قامت جهة الشحن بتقديم شهادة الصحة النباتية لاستيراد المنتج

كذلك لا نقوم في متجر بتصدير البذور أو النباتات الأجنبية التي لم يتم استيرادها إلى الولايات المتحدة بصورة ملائمة. تتم إزالة هذه المنتجات من حسابك فور استلامها، والتخلص منها بالطريقة الملائمة.

لا نستطيع أيضًا تخزين النباتات الحية أو التربة المفككة أو تصديرهما. وسنقوم تلقائيًا بإعادة أي نباتات حية إلى المرسِل، شريطة أن يكون داخل الولايات المتحدة.

يرجى التواصل مع مكتب الجمارك المحلي للتعرف على لوائح الاستيراد المحلية، ويمكنك الاتصال بنا وإرسال رابط المنتج لنحدد لك إمكانية تصديره.

لا. في متجر لا نقوم بتصدير المواد الخاضعة للرقابة أو أي أصناف تحتوي على مواد خاضعة للرقابة. يرجى عدم شحن المواد الخاضعة للرقابة إلى عنوان وِحدتك في متجر.

المادة الخاضعة للرقابة هي أي عقار غير مشروع أو محظور بيعه في الولايات المتحدة الأمريكية، حتى إن كان متاحًا بسهولة في بلدك. ومن أمثلة المواد الخاضعة للرقابة دواء سودافيد وحبوب هوديا.

من أي نوع. يرجى عدم شحن هرمونات النمو البشري إلى عنوان وِحدتك في متجر. من أشهر أمثلة هرمونات النمو البشري نورديتروبين، ونوتروبين، وأومنيتروب، وسايزين، وجينوتروبين لا تندرج المكملات الغذائية والفيتامينات المتاحة للشراء بصورة قانونية، مثل كرياتين، تحت قائمة هرمونات النمو البشري.

نعم. غير أن بطاريات الليثيوم قد تخضع للوائح إضافية، وقد لا نتمكن من شحنها إلى سلطنة عمان. في بعض الحالات، تطبّق رسوم معالجة المواد الخطرة على بطاريات الليثيوم وبطاريات الليثيوم أيون

نظرًا لمخاطر الحريق المحتملة، تخضع بطاريات الليثيوم وبطاريات الليثيوم أيون للوائح صارمة عند النقل الجوي. تعتبر هذه اللوائح معقدة للغاية وتختلف باختلاف شركات النقل. يؤثر حجم البطارية، وطريقة تعبئتها، وإن كانت مضمّنة في جهاز إلكتروني على اللوائح والقيود.

يستطيع فريقنا المتخصص المدرّب أن يرتب إجراءات تصدير أغلب بطاريات الليثيوم والأجهزة الإلكترونية التي تحتوي عليها يرجى الاتصال بنا لمساعدتك في معرفة إمكانية تصدير متجر بطاريات الليثيوم والأجهزة الإلكترونية التي تحتوي عليها إلى سلطنة عمان.

لا. لا نستطيع في متجر تصدير أي مَركبة بمحرك آلي تحتاج إلى رخصة لتشغيلها. ومن أمثلتها الشائعة السيارات، والشاحنات، والدراجات البخارية.

نستطيع في متجر تصدير أغلب الأدوية المتاحة دون وصفة طبية، شريطة أن تصل في عبوتها الأصلية، وأن يكون توزيعها داخل الولايات المتحدة مصرّحًا به. امتثالاً للوائح هيئة الغذاء والدواء الأمريكية، لابد أن يستعرض فريق الالتزام في شركتنا كل الأدوية، ويتأكد أن توزيعها مصرّح به. عادة ما تستغرق عملية التأكد من الالتزام أقل من 24 ساعة، لكنها قد تصل إلى 72 ساعة حتى تصبح مشترياتك جاهزة للشحن.

يرجى الملاحظة: تحظر لوائح الحكومة الأمريكية على متجر تصدير أدوية لا تُصرف بوصفة طبية أو متاحة دون وصفة طبية منشأها تاجر خارج الولايات المتحدة.

لا. لن نقوم في متجر بتصدير أي منتج قد يبدو مرتبطًا بأنشطة الشرطة أو الحكومة أو الجيش. تشمل الأمثلة الشائعة على سبيل المثال لا الحصر

  • الشارات
  • الدروع
  • الملابس الواقية التي تضم الدروع
  • هراوات رجال الشرطة
  • الأصفاد
  • معدات المراقبة

لمعرفة المزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى دليل المنتجات المحظورة والمقيّدة . إذا كنت غير متأكد إن كان المنتج يخص الشرطة أو الجيش، يرجى الاتصال بنا لمساعدتك.

نظرًا للقيود التي تفرضها شركات النقل،لا نقوم في متجر بشحن المواد الخطرة أو القابلة للاشتعال إلى سلطنة عمان.

لا. في متجر لا نقوم بتصدير الأدوية التي لا تُصرف إلا بوصفة طبية.يُرجى عدم شحن الأدوية التي لا تُصرف إلا بوصفة طبية إلى عنوان وِحدتك في متجر.

في متجر لا نقوم بتصدير أي منتج يبدو أنه سلاح، أو جزء من سلاح، أو أحد ملحقات سلاح. ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر المنتجات المقيّدة بموجب اللوائح التنظيمية للتداول الدولي للأسلحة (ITAR). تشمل ملحقات البنادق والأسلحة الشائعة على سبيل المثال لا الحصر:

  • المنظار أو جهاز التسديد
  • مشط أو مخزن الذخيرة
  • مقبض المسدس
  • مقبض البندقية
  • المنتجات المجهّزة بمعدات الرؤية الليلية
  • الحَربة
  • المنتجات المجهّزة بأشعة الليزر

لمعرفة المزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى دليل المنتجات المحظورة والمقيّدة. إذا كنت غير متأكد إن كان المنتج يندرج تحت الأسلحة أو ملحقاتها، يرجى لاتصال بنا لمساعدتك.

لا نقوم في متجر بتصدير أي أغذية قابلة للتلف (تحتاج إلى تبريد) ، أو ملصقاتها مكتوبة بلغة غريبة غير مفهومة، أو تصديرها مقيّد من قِبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA). كما نقترح عليك التواصل مع مكتب الجمارك المحلي للاستعلام عن إمكانية استيراد الأغذية إلى المملكة العربية العمانية، لأنها تكون مقيّدة في أغلب الأحيان.

لابد أن تلبي الأغذية لوائح التصدير الصادرة عن هيئة الغذاء والدواء الأمريكية: http://www.fda.gov/Food/GuidanceRegulation/ImportsExports/Exporting/default.htm

يجب أن توضح عبوة المادة الغذائية ما يلي:

  • اسم المنتج
  • قائمة المكونات باللغة الإنجليزية
  • الحقائق الغذائية باللغة الإنجليزية

إذا وصل المنتج الغذائي ومعه فاتورة التاجر، فسنحاول العثور على المعلومات المطلوبة التي تلبي لوائح التصدير الصادرة عن هيئة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) أما إذا لم تكن المعلومات المطلوبة متاحة، فلن نتمكن من تصدير المنتج، وقد لا نتمكن من شحنه محليًا في بعض الحالات.

لا نقوم في متجر بتصدير أصناف مزيّفة أو مقلّدة أو غير مشروعة. إذا وصلك منتج يبدو أنه غير أصلي، فسنبلغك عبر البريد الإلكتروني، ونرسل المنتج إلى فريق الالتزام التجاري للتأكد أنه أصلي.

إذا كان المنتج مزيفًا وأرسله تاجر في الولايات المتحدة وكان التاجر يضع ملصق الإرجاع، فيمكننا مساعدتك في إرجاع المنتج أما إذا لم يكن التاجر قد وضع ملصق الإرجاع، أو إذا لم يقبل الإرجاع، فسنضطر إلى التخلص من المنتج. لا نقوم في متجر بشحن منتجات مزيّفة إلى أي شخص بخلاف البائع الأصلي، بمن في ذلك الأفراد المستقلين في الولايات المتحدة الأمريكية

المنتجات المحظورة: إذا كان المنتج محظورًا في سلطنة عمان أو يُحظر تصديره من الولايات المتحدة، فلن نقوم بشحنه إليك. إذا كنت غير متأكد إن كان المنتج محظورًا، فيرجى الاتصال بنا قبل طلبه. إذا وصلنا منتج لا يمكننا شحنه إليك، فلن نتمكن في متجر من شحنه إلى أي عنوان، بما في ذلك إرجاعه إلى المرسِل. وقد يجب علينا في بعض الحالات التخلص منه في منشأة أمريكية.

المنتجات المقيّدة: يمكن شحن بعض المنتجات المقيّدة، فقط بعد قيام فريق الالتزام التجاري باستعراضها للتأكد من امتثالها لكلٍ من القوانين الأمريكية وقوانين سلطنة عمان. عادة ما تستغرق عملية التأكد من الالتزام أقل من 24 ساعة، لكنها قد تستغرق من يوم إلى ثلاثة أيام عمل حتى تصبح مشترياتك جاهزة للشحن. ذا كانت لديك استفسارات بشأن شحن المنتجات المقيّدة، فيرجى الاتصال بنا قبل شحن المنتج إلى عنوان وِحدتك في متجر

يرجى الاطلاع على دليل المنتجات المحظورة والمقيّدة قبل التسوق.

لوائح المؤسسة الأمريكية للأسماك والحياة البرية

قررت المؤسسة الأمريكية للأسماك والحياة البرية (USFWS) أن منتجات حيوانية معينة لا يمكن تصديرها، بما في ذلك الفصائل المهددة أو المعرّضة للانقراض، والطيور المهاجرة، والثدييات البحرية.

لا نقوم في متجر بتصدير منتجات مصنوعة من حيوانات محمية بموجب اتفاقية التجارة الدولية بأنواع الحيوانات والنباتات البرية المهددة بالانقراض (CITES). ومن أمثلة الحيوانات المحمية بموجب اتفاقية التجارة الدولية بأنواع الحيوانات والنباتات البرية المهددة بالانقراض القاطور، والتمساح، والفيل، وبيض سمك الحفش، والأصلة، وسحلية التيجو. لمعرفة المزيد من المعلومات حول اتفاقية التجارة الدولية بأنواع الحيوانات والنباتات البرية المهددة بالانقراض وأشكال الحياة البرية المحمية بموجبها، يمكنك زيارة الرابط http://www.cites.org/ تصدير أصناف مقيّدة بحسب المؤسسة الأمريكية للأسماك والحياة البرية (USFWS) من الولايات المتحدة إلى سلطنة عماننقوم في متجر بتفقد المنتجات الحيوانية لنحدد مدى إمكانية شحنها بما يتماشى مع لوائح المؤسسة الأمريكية للأسماك والحياة البرية (USFWS).وقد تُطبّق رسوم إضافية إذا تم اعتماد تصدير المنتج من الولايات المتحدة. قد تشمل هذه المنتجات الأصداف البحرية، أو أسنان الحيوانات، أو قرونها، أو فراءها (مثل فراء الثعلب والراكون والقيوط والمنك والغزال والأرنب)، أو جلودها الخام والمدبوغة (مثل جلود النعام والجاموس وثور البيسون)، أو ريش الطيور، أو عرق اللؤلؤ، أو الأخشاب غير المعالجة، أو النباتات، أو أي منتج مصنوع من مادة نباتية أو مادة من الحياة البرية أو يحتوي على أيهما.

المنتجات الشائعة التي قد تحتوي على المنتجات المقيّدة بحسب المؤسسة الأمريكية للأسماك والحياة البرية:

  • الأحذية الطويلة والمعاطف الشتوية المصنوعة من الفرو أو بقلنسوة مزينة بالفرو
  • حقائب اليد والجواكت والمحافظ والأحذية وحقائب السفر المصنوعة من جلود الحيوانات
  • القبعات أو الملابس التي يزينها الريش
  • الآلات الموسيقية وساعات اليد والمجوهرات التي تحتوي على عرق اللؤلؤ

يمكن تصدير بعض هذه المنتجات دون الحاجة إلى إنهاء معاملات ورقية إضافية، في حين يحتاج بعضها إلى تقديم بيان استيراد وتصدير للمؤسسة الأمريكية للأسماك والحياة البرية.عليك دائمًا الاتصال بنا قبل شراء منتج قد يكون خاضعًا لمتطلبات ترخيص إضافية.

استيراد أصناف مقيّدة بحسب المؤسسة الأمريكية للأسماك والحياة البرية إلى الولايات المتحدة

نوصيك بشدة في متجر بعدم شراء منتجات من دول أخرى إذا كانت تحتوي على فراء الحيوانات أو أي مادة أخرى من الحياة البرية لطلب منتجات من دول أخرى، يجب تقديم بيان استيراد، وسيتم خصم أي رسوم لازمة لتقديم هذا النموذج من حسابك في متجر يظل بيان الاستيراد مطلوبًا حتى إذا لم تقم شركة متجر بشحن منتجك نيابة عنك.

في بعض الحالات، قد تصادر الجمارك شحنتك إذا لم تقدم شركة الشحن بيان استيراد ملائم. إذا لم نتمكن في متجر من تصدير منتج نشأ خارج الولايات المتحدة بسبب لوائح المؤسسة الأمريكية للأسماك والحياة البرية، فلن يكون قابلاً للإرجاع.

يرجى الانتباه عند طلب مستحضرات التجميل من خارج الولايات المتحدة الأمريكية، فأكثرها يحتوي على مستخلصات بيض السمك والحلزون المقيّد الإتجار فيها. عند الشراء من مواقع مثل eBay أو Amazon، انتبه جيدًا لمعلومات "الشحن من" هذه المواقع تعرض قائمة خدمات أطراف ثالثة من البائعين، والتي غالبًا ما تشحن المشتريات من خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

لن نتمكن في متجر من إرجاع هذه المنتجات إلى البائع. استيراد أصناف تحتوي على منتجات حيوانية إلى سلطنة عمان.

ننصحك في متجر أن تتأكد من متطلبات استيراد المنتجات الحيوانية إلى سلطنة عمان. فهذه اللوائح تتغير باستمرار، وأنت مسؤول عن تقديم أي مستندات أو تصاريح استيراد إلى مكتب الجمارك أو شركة النقل عند وصول المنتجات إلى شلطنة عمان.

المواد أو البضائع الخطرة هي السلع ذات الخصائص الخطرة التي قد تشكّل خطرًا محتملاً على صحة البشر وسلامتهم

نعم.عرق اللؤلؤ محمي بموجب قانون حماية الأنواع المهددة بالانقراض وتحكمه المؤسسة الأمريكية للأسماك والحياة البرية ووزارة الداخلية الأمريكية. شركة متجر مرخّصة لتصدير عرق اللؤلؤ مقابل رسوم إضافية تبلغ 32.2 ريال عماني للشحنة. ولا يمكننا تصدير المنتجات التي تحتوي على عرق اللؤلؤ دون دفع هذه الرسوم.يستخدم عرق اللؤلؤ غالبًا في ساعات اليد، ومفاتيح الآلات الموسيقية، وفي تزيين آلات الجيتار وأدوات المطبخ، وغيرها من قطع الديكور المنزلية. إذا كانت لديك أي استفسارات، فيرجى الاتصال بنا قبل تقديم طلب الشراء من التاجر.

نعم. الشحنات التي تحمل عناوين غير صحيحة أو التي لا تذكر معلومات أساسية تستلزم إجراء عملية بحث يدوية، ولابد من فرض رسوم لتغطية هذه التكاليف.

الشحنات الواردة

تُفرض رسوم بقيمة 2 ريال عماني على الشحنات التي تصل إلى مركز توزيعنا وعليها عنوان غير كامل. يمكنك تجنب تحمل هذه الرسوم عبر التأكد أن التاجر وضع عنوانك الصحيح على الطلب. يُرجى قراءة المزيد حول طريقة كتابة عنوانك الأمريكي بطريقة صحيحة هنا

الشحنات الصادرة

تفرض شركة النقل رسومًا بقيمة 2ريال عماني على حسابك في متجر عقب خروج الشحنة من منشأتنا. تفرض شركات نقل عديدة هذه الرسوم عقب التسليم، لهذا قد تجدها مخصومة من حسابك عقب الشحن.

تشمل الأسباب الشائعة لتصحيح العنوان:

  1. طلب الشحن إلى صندوق بريد، في حين ترفض أغلب شركات النقل الشحن إلى عنوان صندوق بريد.
  2. عنوانك غير كامل أو لا يذكر معلومات أساسية يمكنك التحقق من عنوان شحنك وتحديثه من خلال تسجيل الدخول إلى حسابك والنقر على إعدادات حسابي، ثم على دفتر العناوين

نعم. نقوم في متجر بفتح كل الشحنات فور وصولها إلى منشأتنا، حيث يحرص مندوبونا المدربون على تفقد مشترياتك بعناية للتأكد من عدم تعرضها للكسر أثناء الشحن، وأن تصديرها من الولايات المتحدة الأمريكية مصرّح به.

إذا كان التاجر قد وضع الفاتورة، فسنقوم بمقارنة محتويات الشحنة بالمشتريات الموضّحة في الفاتورة للتأكد من استلامك العدد الصحيح من المنتجات. إذا تضمنت الفاتورة السعر الذي دفعته، فسنقوم كذلك بإدخال هذه القيمة نيابة عنك.

إذا وصلك منتج ليس في عبوة جهة التصنيع الأصلية، أو ليس من تاجر موثوق، فسنقوم بفتح عبوة المنتج للتحقق منه. ساعدنا هذه الإجراءات في متجر على تقليل حالات الاحتيال، وتقليل تكاليف الشحن المفروضة عليك، عبر التأكد من وجود المنتج الصحيح داخل العبوة وأن تصديره من الولايات المتحدة الأمريكية مصرّح به.

لا. لا تقدم متجر أو شركات النقل التابعة لها أي شكل من أشكال التخزين أو النقل في بيئة متحكَّم في درجة حرارتها يرجى عدم شحن أصناف تحتاج إلى تبريد إلى عنوان وِحدتك في متجر.

تشمل المنتجات الشائعة التي تحتاج إلى تبريد الأطعمة المجمّدة، والأغذية القابلة للتلف، والأدوية الحساسة لدرجات الحرارة، والجليد الجاف، والشوكولاتة.

لا. لا توفر متجر مرافق متحكًّم في درجة حرارتها أو رطوبتها

يستطيع الأعضاء الانتفاع من خدمة التخزين مجانًا لمدة 30 يومًا. في حين تُفرض رسوم تخزين على المشتريات التي تتجاوز مدة التخزين المجاني بقيمة0.200 بيسة للشحنة لكل يوم إضافي.

تظل رسوم التخزين تتراكم حتى يتم شحن مشترياتك، أو التخلص منها، أو إعادتها للمرسِل نحرص على تضمين رسوم التخزين المفصّلة في فاتورتك عند شحن المشتريات أو التخلص منها.

أغلب الشحنات من منشأة التجميع خلال ثلاثة أيام عمل من استلام طلب الشحن. لا نقوم في متجر بإرسال الشحنات إلى شركات النقل أيام الآحاد أو في بعض أيام العطلات الأمريكية.

في بعض الحالات، قد تحتاج المشتريات والشحنات عالية القيمة إلى إنهاء معاملات ورقية إضافية للالتزام للوائح الحكومة الأمريكية. وقد يتسبب ذلك في زيادة وقت معالجة الشحنة.

الشحنات التي تحتوي على منتجات حيوانية معينة، بما فيها الريش، وجلود الحيوانات، وعرق اللؤلؤ، قد تحتاج إلى وقت معالجة إضافي للتأكد من امتثالها للوائح المؤسسة الأمريكية للأسماك والحياة البرية.

بالمثل فإن الشحنات التي تضم عناصر واردة في دليل المنتجات المحظورة والمقيّدة تحتاج إلى مراجعة إضافية من جانب فريق الالتزام مما يزيد الوقت المستغرق في معالجة هذه الشحنات.

بمجرد خروج الشحنة من مخزننا، يتراوح وقت توصيلها إلى بابك بين يومين إلى أربعة أيام.

لضمان الجودة والامتثال للوائح التصدير الأمريكية، لابد من فتح العبوة وتفقد كل المنتجات المغلفة. نحن نبذل أقصى جهدنا كلما أمكن لإعادة المنتجات المغلفة إلى حالتها الأصلية.

يشحن التجار عادة أجزاء الطلب الواحد من مخازن مختلفة أو في أوقات مختلفة، مما يعني أنك قد تستلم شحنتين أو ثلاث، مع إنك قدمت طلبًا واحدًا فقط.إذا كان جدول مواعيد شحن المشتريات مضبوطًا على شحن تلقائي، فسنقوم تلقائيًا بشحن مشترياتك بمجرد وصولها إلى منشأتنا. إذا شحن التاجر أجزاء طلبك في شحنات منفصلة، فستتحمل تكاليف شحن كل شحنة. لتقليل تكاليف الشحن، عليك ضبط جدول مواعيد الشحن على خيار شحن معلّق، وطلب الشحن عند وصول كل مشترياتك.

لتغيير جدول مواعيد شحن المشتريات، عليك تسجيل الدخول إلى حسابك والنقر على إعدادات حسابي، ثم على تفضيلات الشحن، وتحديد شحن معلّق من القائمة المنسدلة جدول مواعيد شحن المشتريات.

نستلم في متجر المشتريات من الاثنين إلى السبت. يبذل فريق استلام المشتريات جهده لضمان تسجيل الشحنات في حسابك خلال 24 ساعة من وقت وصولها إلى منشأتنا. سيصلك بريد إلكتروني في كل مرة نقوم فيها بتسجيل شحنة في حسابك.

يمكنك تحديد جدول مواعيد شحن المشتريات من حسابك عبر النقر على إعدادات حسابي، ثم على تفضيلات الشحن. إذا كان حسابك مضبوطًا على خيار شحن تلقائي، فسنقوم تلقائيًا بنقل شحنتك من قائمة جاهز للإرسال إلى قائمة الانتظار

يمكنك استعراض الشحنات التي خرجت من منشأتنا في السجل في حسابك كما يوجد رابط إلى معلومات التتبع، ويمكنك عرض فاتورة الشحن.

نعم. نقبل الشحنات المرسلة إلى عنوانك في متجر من أي تاجر أو بائع مستقل

يضم البريد العشوائي في بعض الأحيان رسائل تريد استلامها. للتأكد من استلامك كل المراسلات الخاصة بحسابك، ننصحك بإضافة متجر إلى قائمة المرسلين الموثوق بهم

نرسل في متجر تنبيهات إلى بريدك الإلكتروني عندما نستلم مشتريات على عنوانك، وعندما تخرج شحناتك من منشأتنا، وغيرها من الإخطارات المهمة

: يمكنك استخدام هاتين الأداتين المفيدتين

تقوم متاجر أمريكية كثيرة بتعبئة المشتريات بطريقة غير فعالة، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الشحن زيادة كبيرة بالنسبة للعملاء الدوليين. هناك أيضًا أمور أخرى يجب معرفتها عند التسوق في المتاجر الأمريكية. ننصحك باتباع النصائح التالية لتوفير أموالك عند التسوق في المتاجر الأمريكية:

  • احرص دائمًا على استخدام عنوان وِحدتك في متجر في خانة "شحن إلى"، نظرًا لأن أغلب التجار يقدمون خدمة الشحن المجاني إلى العناوين الأمريكية.
  • تحقق من وجود قسائم أو رموز خصم متاحة.
  • تأكد من قراءة تقييمات البائع وآراء المستخدمين.
  • استعد لقضاء بعض الوقت في هذه المواقع للبحث عن أفضل المنتجات والعروض.
  • هناك عدة طرق للبحث عن المنتج: حسب الفئة، أو السعر، أو المزايا، إلى غير ذلك.
  • فكر في الخصومات؛ حيث تقدم جهات التصنيع خصومات أحيانًا عقب شراء المنتج.
  • إذا راودك الشك بشأن بائع أو تاجر، فيمكنك التحقق منه لدى وكالة تحسين الأعمال.
  • تصفح مختلف المواقع! ابحث عن نفس المنتج في مواقع مختلفة !
  • بادر بإنشاء عنوان بريد إلكتروني مستقل، حتى لا يزدحم بريدك الحالي بالإعلانات.
  • راجع صفحة متجر الانستغرام وتويتر لمعرفة آخر العروض

بمجرد أن تصبح عضوًا في موقع متجر، لديك مطلق الحرية في تحديد مواعيد شحن مشترياتك! يمكنك تحديد تفضيلات الشحن بعد تسجيل العضوية. بل ويمكنك تخصيص تفضيلات مستقلة للمستندات والمشتريات.

خيارات مواعيد شحن مشتريات الشركاء:

  • شحن معلّق: يقوم متجر بتخزين مشترياتك حتى تبادر بإنشاء طلب شحن.
  • شحن أسبوعي: يقوم متجر بشحن مشترياتك مرة واحدة أسبوعيًا في اليوم الذي تحدده.
  • شحن نصف شهري: يقوم متجر بشحن مشترياتك كل أسبوعين.
  • شحن شهري: يقوم متجر بشحن مشترياتك مرة واحدة شهريًا.

إذا أردت تغيير تفضيلات شحنك في أي وقت، فيُرجى تسجيل الدخول إلى حسابك أو الاتصال بنا.

نعم. بمجرد استلام تأكيد عضويتك، يمكنك أن تبدأ رحلة التسوق! وسنبدأ على الفور في قبول كل مشترياتك.

يُرجى التأكد أن كل شحناتك تتضمن عنوان مركز توزيع متجر ورقم الوِحدة الفريد. إن وصول أي شحنة إلينا عليها عنوان غير كامل أو غير دقيق سوف يتسبب في حدوث تأخير في التسليم، وسيتطلب عناية إدارة العناية الخاصة. وستُفرض رسوم عناية خاصة لمراجعة كل شحنة عليها عنوان غير كامل أو غير صحيح.

هل من استفسار ؟

عزيزي العميل يمكنك التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بنا.

نحن سعيدين جدا بتواصلكم معنا ونحرص دائما على تلبية كافة احتياجاتكم

اضغط هنا للتواصل